أخبار عربيفن

إطلالات مثيرة للفنانة سلمى رشيد تغضب الجمهور وتعرضها لإنتقادات حادة

سلمى رشيد ، تحظى صور سلمى رشيد، الفنانة المغربية الشابة، بتفاعل واسع من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لما تتسم به من اختلاف و جرأة .

إطلالات مثيرة للفنانة سلمى رشيد تغضب الجهور وتعرضها لإنتقادات حادة
إطلالات مثيرة للفنانة سلمى رشيد تغضب الجهور وتعرضها لإنتقادات حادة

سلمى رشيد

سلمى رشيد من مواليد 13 يونيو 1994، ولدت في مدينة الدار البيضاء، كانت طالبة جامعية بشعبة الاقتصاد وغيرت الوجهة إلى الإعلام لقربه من مجالها الفني ولتحقيق رغبة دفينة في نفسها منذ الصغر، بزغ نجمها في برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدل في نسخته الثانية على قناة إم بي سي 1، أطلق عليها الجمهور عدة ألقاب منها “السندريلا ” و”السلطانة”.

بداية مشوارها الفني لسلمى رشيد

كانت سلمى  تميل لتصميم الأزياء لعرائسها من الدمى وتحب الغناء كذلك، وعرفت في محيطها العائلي وبين زملائها في جميع مراحلها الدراسية بميلها للغناء، هذا الميل ورثته عن أبيها الذي كان في شبابه ضمن مجموعة غنائية، وكان يجيد العزف على الآلات الوترية على اختلاف أنواعها.

من مدرجات الجامعة ودون سابق إنذار توجهت سلمى رشيد إلى برنامج اكتشاف المواهب أرب آيدل في موسمه الثاني، ودخلت المنافسات في مرحلة الأداء وحازت على الموافقة من أعضاء لجنة التحكيم وبالإجماع، وواصلت تألقها في جميع مراحل البرنامج، ونظرا لقوة صوتها وندرته وحضورها الطاغي على خشبة المسرح، ولأدائها لكل أنواع الغناء، المصري واللبناني والخليجي والمغربي رغم صغر سنها، جعلت كل من يسمع صوتها يشهد لها بمستقبل زاهر في الغناء، ابتداءً من أعضاء لجنة التحكيم الذين أقروا جميعهم بقوة صوتها وصفائه وتنبؤوا بأن يكون لها شأن عظيم في الوطن العربي.

إطلالات مثيرة للفنانة سلمى رشيد

خرجت الفنانة سلمى رشيد بفساتينها الجريئة وتقع في مرمى النقد السلبي والتعليقات القاسية بعدما اعتبر المتابعين أن ملابسها جريئة وفاضحة.

وقد وضعت الفنانة المغربية نفسها في مرمى النقد بعدما نشرت صورة لها بفستان أسود اعتبره المتابعين غير لائق وجريء بعض الشيء مشيرين أنها تقصد إثارة الجلد من خلال الفساتين التي تختارها.

لماذا انتقد الجمهور الفنانة سلمى رشيد؟

وقد أثارت هذه الصورة ضجة وبلبلة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أشاروا أن الفستان كشف أن ما تنشره هو غير مسبوق وأن الفسان كشف أجزاء متفرقة عن جسمها.

إطلالات مثيرة للفنانة سلمى رشيد تغضب الجهور وتعرضها لإنتقادات حادة
إطلالات مثيرة للفنانة سلمى رشيد تغضب الجهور وتعرضها لإنتقادات حادة

غضب المتابعين في صفحة سلمى على انستقرام ولاحظوا أنها في الفترة الأخيرة ترتدي الكثير من الفساتين والملابس الجريئة والتي لم ترتديها من قبل بحيث في أكثر من لوك إعتمدت الفساتين القصيرة وأظهرت نواحي مختلفة من جسمها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Salma Rachid (@salmarachid.official)

إقرأ أيضا : موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 للعاملين بالحكومة المصرية

تعليق الفنانة سلمى رشيد

لم تُعلق سلمى على هذا الموضوع إلا أنها ظهرت سابقًا في مقابلة تحدثت بها عن حياتها الفنية والشخصية وقالت:” إن أي شخص ناجح يكون لديه أعداء لنجاحه، وعن انتقاد الناس لتتر مسلسل المكتوب، أوضحت أن العمل الذي لا ينتقده الناس؛ يعتبر عملا فاشلا كما قالت إنها قابلت الفنان سعد لمجرد مرة واحدة في باريس في الاستديو، مؤكدة أنه محبوب جدا وهادئ ولطيف جدا في حياته الطبيعية”.

وأوضحت الفنانة سلمى رشيد  أنها ارتبطت بزوجها عن حب، مؤكدة أنهما أحبا بعضهما منذ اللحظة الأولى، وتابعت “وفي بداية علاقتنا كنت تقيلة معاه جدا”.

أخر أغاني سلمى رشيد

ما هو رد فعلك؟

مقالات ذات صلة

1 من 139
اترك تعليق